اشار النائب ​أسامة سعد​، في تصريح حول اتفاق الاطار بين ​لبنان​ واسرائيل، الى ان "ذرائع الفتن حاضرة... الافخاخ الاسرائيلية منصوبة. كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة".

وقال: "سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة".